الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘بمناسبة أسبوع اليتيم العراقي‘.. الكاظمي يحتفي بمجموعة من الأطفال الأيتام (الصور)

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، أن الأطفال الأيتام مسؤوليتنا جميعاً، والواجب يحتم علينا توفير ظروف الحياة الكريمة لهم ولعوائلهم.

 

وذكر المكتب الإعلامي للكاظمي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، احتفى اليوم، بمجموعة من الأطفال الأيتام، خلال احتفالية أقيمت في متنزه الزوراء بمناسبة يوم اليتيم العربي وأسبوع اليتيم العراقي، قدم خلالها الأطفال المشاركون فعاليات متنوعة احتفاءً بالمناسبة”.

وأضاف البيان، أن “الكاظمي رحب بالأطفال الأيتام، وعبر لهم عن سعادته الغامرة في اللقاء بهم، وقدم لهم التهاني بمناسبة يوم اليتيم، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان“.

وخاطب الكاظمي، بحسب البيان، الأطفال الأيتام بالقول: “أنتم قادة المستقبل، وعليكم من الآن التركيز على دراستكم والتفوق، ومحاولة تجاوز كل الصعاب؛ لتكونوا ناجحين وقادرين على خدمة بلدكم العراق”.

وبيّن، أن “الأطفال الأيتام مسؤوليتنا جميعاً (الحكومة، والمجتمع، وكل مؤسسات الدولة)، والواجب يحتم علينا توفير ظروف الحياة الكريمة لهم ولعوائلهم، ولاسيما أن العراق وبسبب ظروف الحرب ضد الإرهاب فقد خيرة رجاله الذين تركوا أيتاماً”، موضحاً أنه “نعمل بكل الجهود الممكنة لإسعادهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم؛ من أجل شق طريقهم نحو مستقبل أفضل”.

ووفقاً للبيان، “تشرف الكاظمي بتناول وجبة الغداء مع الأطفال الأيتام، مستمعاً إلى قصصهم الطفولية، وكلمات الشكر للقاءه، وخُتِم اللقاء بجولة نهرية للكاظمي مع الأطفال الأيتام”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى