رباضة
أخر الأخبار

بمشاركة العراق.. انطلاق البطولة العربية الأولى للألعاب المائية

تنطلق اليوم منافسات البطولة العربية الأولى للألعاب المائية التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة وتستمر لغاية الرابع عشر من الشهر الحالي بمشاركة العراق.

 

 

وحسب وكالة الرسمية” تابعتها “النعيم نيوز”. “يضم المنتخب للألعاب المائية  15 لاعباً، إذ يلعب في فئة 18-16 سنة السباحون أحمد علاء جبار وحسن علي خليل وعلي ماهر عبد الرزاق وعمر صاحب كاظم. فيما تضم فعالية -14 15 سنة حسين محمد جاسم وعلي حسين عيسى ويوسف أحمد مظهر وعبد الله جعفر خزعل وأحمد وجدي أحمد، وتشهد قائمة تحت -12 13 سنة السباحين علي فريد مجيد وموسى رياض هاشم. ومحمد صادق باسم وكرار فريد مجيد وحسين إبراهيم قاسم وأحمد علي خليل. ”

ويشرف على المنتخب كل من المدربين ياسين محمد علي وعماد مهدي لفئة الشباب. ومصطفى خضير حسن فئة تحت-14 15 سنة، والمدرب سيف نعيم صحن لفئة 13-12 سنة.

وفي وقت سابق “أعلن منتخب السباحة، عن إقامة معسكراً تدريبياً في مصر استعداداً. للمشاركة في البطولة العربية للسباحة والمقامة خلال الفترة من السابع. وتستمر حتى العاشر من شهر ايلول المقبل بالقاهرة”.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للسباحة والألعاب المائية هاشم محمد الخزرجي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”.  إن” وفد المنتخب سيتوجه في الخامس والعشرين من الشهر الحالي إلى القاهرة. لإقامة معسكر تدريبي تحضيراً للمشاركة في البطولة العربية “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى