الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. الإطاحة بمتهم انتحل صفة ضابط بالجيش العراقي

أفادت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الأحد، بالإطاحة بمتهم انتحل صفة ضابط بالجيش العراقي وآخرين بسرقة ١١٠ ألف دولار أمريكي في العاصمة بغداد.

 

وقالت الوكالة في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/مكتب إجرام الغزالية تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بانتحال صفة ضابط برتبة عقيد بالجيش العراقي. حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق أحكام المادة ١٦٠ من قانون العقوبات. كما تم تقديمه إلى القضاء لينال جزائه العادل”.

وتابعت في بيانها أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام الشعب ألقت القبض على متهمين اثنين. لقيامهم بسرقة مبلغ مالي قدره ١١٠ ألف دولار أمريكي من إحدى الدور السكنية ضمن منطقة الشعب. وأن عملية القبض تمت بعد توفر معلومات عن وجود حادث سرقة في المنطقة المذكورة أعلاه. حيث على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالقبض على متهمين وضبط المبلغ المسروق”.

وأشارت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية الى أنه “تم تدوين أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا. كما قرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام ٤٤٤ من قانون العقوبات وذلك كي ينالوا جزائهم العادل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى