الامن
أخر الأخبار

بغداد.. اعتقال ١١ مطلوباً بينهم متهم بالإرهاب وعصابة للسرقة وضبط كدس للمواد المتفجرة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن اعتقال ١١ مطلوباً بينهم متهم بالإرهاب وعصابة للسرقة وضبط كدس للمواد المتفجرة.

وذكر بيان للقيادة تلقته “النعيم نيوز”: “تستمر قطعاتنا الامنية في قيادة عمليات بغداد بملاحقة العناصر الارهابية وعناصر الجريمة المنظمة والخارجين على القانون وذلك من خلال تنفيذ اوامر القبض القضائية وواجبات البحث والتفتيش وتكثيف الجهود الاستخبارية، بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وامن/القيادة”.

وتابع: “والتي اثمرت عن: القاء القبض على (١١) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب بعد ان وردت معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجد احد الارهابيين ضمن قاطع المسؤولية وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك وبكمين محكم نصب له تم القبض عليه في منطقة اللطيفية/شاخه٢ جنوبي بغداد”.

وأضاف: “فيما تم القاء القبض على عصابة للسرقة مكونة من متهمين اثنين وفق اوامر قبض قضائية صادرة بحقهما في سيطرة مدخل الهياكل/التاجيات بجانب الكرخ، في حين تم ضبط كدس للمواد المتفجرة “مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية” يحتوي على عدد من “قذائف المدفعية” وذلك من خلال ورود معلومات استخبارية دقيقة في منطقة (اللج) جنوبي بغداد”.

وأكمل: “بالاضافة الى ضبط عجلة تحتوي (٢١٦٥) كارتون من مادة (المعسّل) مخالف للشروط والضوابط الصحية في سيطرة الشعب شمال شرقي بغداد”. لافتا إلى أنه “تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى