الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

’بعد أن طال أسطوانات الأوكسجين’.. الدفاع المدني ينقذ مستشفى التاج من الحريق

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، إنقاذ المرضى والكوادر الطبية ويخمد حريق في غاية الخطورة بعد أن طال أسطوانات الأوكسجين داخل مستشفى أهلية وسط بغداد.

 

وذكرت المديرية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنها “انقذت وأخلت فرق الدفاع المدني المرضى. والكوادر الطبية في مستشفى” التاج” الأهلية بعد اندلاع حادث حريق طال غرفة تخزين أسطوانات الأوكسجين”. موضحة أن ذلك “نتيجة احتراق عدد من الكرفانات المشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالفة لتعليمات السلامة. والأمان الصادرة من مديرية الدفاع المدني” منوه إلى أن الإخماد تم “بإشراف مدير دفاع مدني اللواء كاظم سلمان بوهان”.

كما أضافت المديرية، أنها “طوقت وعزلت. وسيطرت فرق الدفاع المدني على النيران داخل غرفة تخزين أسطوانات الأوكسجين بالوقت المناسب. قبل انفجارها. مشيرة إلى أنها “أخمدت النيران في الكرفانات المشتعلة ومنعت امتداد ألسنتها إلى داخل ردهات المستشفى”. مشيرة إلى أنها “أنهت الحادث دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم اضرارها المادية بمشاركة اكثر من 10 فرق إطفاء وإنقاذ”.

بينما أوضحت، أنه “على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق بالاعتماد على تقرير خبير الأدلة الجنائية. لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر في الكرفانات التابعة الى المستشفى المذكور”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى