رباضة
أخر الأخبار

برشلونة يحصل على أنباء إيجابية بشأن التعاقد مع بيرناردو سيلفا

كشفت صحف إسبانية، اليوم السبت، عن حصول نادي برشلونة على أنباء إيجابية، بشأن التعاقد مع نجم مانشستر سيتي،   البرتغالي بيرناردو سيلفا.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “هناك اتفاقاً سرياً بين بيرناردو سيلفا، ومدربه بيب جوارديولا. يسمح له بالرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف”.

ولفتت، إلى أن “جوارديولا أكد لسيلفا بأنه سيتركه هذا الصيف، إذا طلب الرحيل. وحصل مانشستر سيتي على عرض جيد”، مبيّنة أن “خوان لابورتا تحدث مع خورخي مينديز، وكيل سيلفا، بالفعل عن الصفقة. خلال اجتماعهما منذ أيام قليلة”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه “حدثت اتصالات أولى بين برشلونة ومانشستر سيتي بشأن صفقة سيلفا. لكنها غير رسمية”.

وحصل سيلفا على هذا الوعد في الصيف الماضي، عندما حاول الرحيل عن النادي الإنجليزي. لكن فشلت المفاوضات مع برشلونة لأسباب اقتصادية.

وكانت العديد من التقارير، قد زعمت، أن سيلفا سيكون هدف برشلونة. في حالة بيع لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج هذا الصيف.

وفي وقت سابق، أعلنت تقارير فرنسية، أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة القادمة.

وذكرت التقارير، بأن “برشلونة يفكر في دي ماريا ليحل محل الهداف البرازيلي القديم رافينيا دياز. ويرجع ذلك إلى اعتقاد الفريق الكتالوني أن صفقة رافينيا ستكون أكثر تعقيداً في وضعها النهائي. لأسباب اقتصادية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى