محلي
أخر الأخبار

“بدءاً من الغد”.. الأنواء الجوية تتوقع ارتفاعاً بدرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة ارتفاعاً بدرجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية تلقته “النعيم نيوز”. أنَّ “طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية. فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

ولفت البيان إلى أنَّ “الطقس ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية. في حين فسترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع أن “الطقس ليوم الاحد سيكون صحواً يتحول ليلاً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية. فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة ابتداءاً من الأقسام الغربية تكون رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والشمالية. بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة. في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى