اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

بالفيديو.. أتباع أهل البيت (ع) في باكستان ينظمون مسيرات تضامناً مع فلسطين

نظم أتباع أهل البيت (ع) في باكستان، اليوم الاثنين، مسيرات احتجاجية للتضامن مع فلسطين، ودعماً لمحور المقاومة.

 

وقال العلامة السيد ساجد علي النقوي، زعيم الشيعة بباكستان، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “مع كل شهيق وزفير يسقط شهيد في غزة، بنيران وقذائف العدو الفاشي الصهيوني الذي لا يفرق بين شيب وشباب ونساء وأطفال أبرياء، عبر قصفه المباني السكنية والمستشفيات والمدراس والمساجد والكنائس، وملاجئ الأونروا”.

وأضاف، أن “الجرائم التي تحصل في غزة بحق المدنيين الأبرياء لا يمكن وصفها إلا بالوحشية والإرهاب الذي يحصل على مرأى العالم أجمع، ومع ذلك فإن جامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، وجيوش أربعين دولة ما زالو بحالة صمت مطبق”.

وأشار السيد النقوي، إلى “عدم تمكن الأحزاب والمنظمات الباكستانية حتى المنظمات الكبيرة التي تحمل اسم الجهاد، من الاتفاق على إجراءات مناسبة ضد الكيان الوحشي”، مردفاً بالقول: “والعجيب في الأمر بأن وقف إطلاق النار يُطالب من المجتمع الدولي الذي يدير هذه الحرب بنفسه، وإن البلدان التي يُطلب منها قبول فظائع الإمبرياليين والصهاينة كجرائم حرب، هي نفسها تشارك جنباً إلى جنب في هذه الجرائم الوحشية”.

وتابع، “لقد سقطت الأقنعة وبانت الوجوه على حقيقتها، وظهرت إلى الواجهة النوايا الخبيثة والشيطانية للقوى الصهيونية والإمبريالية المحتلة، وهذه الحقائق من القسوة والوحشية لا يمكن إخفاؤها بعد الآن، ولن يسمح العالم بإخفائها، وستكتب في التاريخ ليعلم الأجيال القادمة حقيقة هذا الكيان المحتل”.

وأكد السيد النقوي، أن “الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات عملية متضافرة ومناسبة ضد هذا القمع الإمبريالي والصهيوني، بدلاً من الشعارات والقرارات التي لا تسمن ولا تغني من جوع”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى