اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) في خانقين تحيي ذكرى استشهاد الزهراء (ع)

أعلنت هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) في خانقين، اليوم السبت، عن إحيائها ذكرى استشهاد السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)، من خلال إقامة التشييع الرمزي السنوي، بحضور عدد من رجال الدين، وجمع من المؤمنين.

 

وقال مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) بديالى الشيخ جواد الزرگوشي، في تصريح لـ”النعيم نيوز”. إن “إقامة هذا التشييع يأتي استمراراً لاستذكار مولاتنا الزهراء (ع)، ومن أجل رفع الظلم الذي وقع عليها”.

وأضاف، أن “قضاء خانقين دأب على إقامة هذا التشييع في كل عام، نصرة للصديقة الكبرى وتلبية لنداء المرجعية الشاهدة”.

وأكد مسؤول ممثلية مكتب المرجعية في خانقين الشيخ حسين المندلاوي، أننا “في قضاء خانقين ومن خلال هذا التشييع السنوي، نجدد العهد والوفاء لمولاتنا الزهراء (ع) بأننا ماضون على هذا النهج الذي رسمته في عقل وقلب كل إنسان موالي حر يرفض الظلم والجور أينما كان”.

وتابع، “خروجنا اليوم مع أهلنا في مدينة خانقين هو نصرة واجبة لسيدة نساء العالمين الزهراء (ع) ولنبين للعالم أجمع، وأن السيدة الزهراء (ع) هي منار وقدوة في كل زمان”.

وأوضح مسؤول هيئة الإمام الحسن المجتبى حيدر صلاح الأركوازي، أنه “وللعام الرابع على التوالي أخذت الهيئة على عاتقها إحياء هذه المناسبة، من خلال إقامة هذا التشييع الرمزي السنوي بمشاركة جميع أبناء خانقين”.

وأردف، قائلاً: “حيث إن إحياءنا لهذه الذكرى لهو وسيلة للتقرب إلى الله ونيل رضا مولاتنا الزهراء (ع) والسير على طريق الحق ورفض الظلم والاستبعاد، وسنبقى مستمرين في إحياء هذه المناسبة في السنوات المقبلة”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى