اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ممثلية المرجع اليعقوبي في قضاء عفك تحيي ‘يوم العفاف العالمي‘ 

أعلنت ممثلية قضاء عفك التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، اليوم الاثنين، عن إحياء يوم العفاف العالمي الذي يصادف مولد عقيلة الهاشميين السيدة زينب الكبرى (ع).

 

وذكرت ممثلية قضاء عفك، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ممثلية قضاء عفك التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، أحيت يوم العفاف العالمي الذي يصادف مولد عقيلة الهاشميين السيدة زينب الكبرى (ع)، بتوزيع فولدرات توضح أهمية يوم العفاف العالمي، وتوزيع الحلوى على المحلات والمارين في مركز قضاء عفك”.

وقال مسؤول الممثلية، الشيخ حسام المرجاني، بحسب البيان، إن “العفة هي خلق إيماني رفيع للمؤمنين، وثمرة من ثمار الإيمان بالله تعالى، العفة دعوة إلى البعد عن سفاسف الأمور وخدش المروءة والحياء”، مضيفاً أن “سيدتنا زينب الكبرى (ع) هي خير من مثل العفاف، بل هي سيدة الحياء والعفة والمدافعة عن الطهارة”.

يذكر أن سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)، قد اختار يوم ميلاد عقيلة أهل البيت (ع) زينب بنت أمير المؤمنين وفاطمة الزهراء (ع) في الخامس من جمادى الأولى، ليكون يوم العفاف الذي جسدته العقيلة زينب بأسمى صوره حتى وهي تمر بأقسى المعاناة الاضطهاد والقهر، بعد مقتل أخيها الإمام الحسين (ع) في مجالس الطواغيت يزيد وابن زياد.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى