اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في بيروت يقيم ندوة ثقافية حوارية

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بيروت – لبنان، اليوم الثلاثاء، عن إقامة ندوة ثقافية حوارية بعنوان: [عيد الغدير الأغر جوهر إسلامي أصيل … قراءة معرفية ودينية معمقة].

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في ذكرى عيد الغدير الأغر (أعاده الله عليكم باليمن والسلامة والبركة)، أقام مكتب سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله الوارف) في بيروت – لبنان، ندوة ثقافية حوارية، بعنوان: [[عيدُ الغدير الأغرّ جوهرٌ إسلاميٌّ أصيلٌ … قراءةٌ معرفيَّةٌ ودينيَّةٌ مُعمَّقةٌ]]”.

وأضاف، أن “المحور الأول في الندوة، كان: (الغديرُ ومشروعُهُ الإلهيُّ، قراءةٌ فاحصةٌ في أدلةِ أهلِ السنّةِ والجماعَة)، مع المحاضر عضو تجمّع العلماء المسلمين ورئيس جمعية أُلفة الثقافية في لبنان/ الشيخ صُهيب حبلي”.

وتابع البيان، أن “المحور الثَّاني: [الإمام علي (عليه السلام) ينحدر عنه السيل ولا يرقى إليه الطير]، مع المحاضر الباحث الإسلامي المعاصر ورئيس مركز حوار الأديان والثقافات في لبنان/ الدكتور السيد علي السيد قاسم”.

وأشار، إلى أن “اللقاء خُتم بتواشيح ولائية في حق أمير المؤمنين (سلام الله عليه)، بصوت الخطيب الشيخ سلمان المولى، وبحمد الله شهد هذا الملتقى الثقافي ثلة مباركة من الفضلاء والأساتذة، وجمع مبارك من المؤمنين“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى