اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في الكرخ يقيم مخيم ثقافي بمناسبة قرب شهاد الزهراء “ع”

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد الكرخ، اليوم الأربعاء، عن أقامت المخيم الثقافي تحت شعار “الفن عطاء” بمناسبة قرب شهادة السيدة فاطمة الزهراء “ع”.

 

 

وذكر المكتب في  بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “فعاليات المخيم تضمنت القيام الفاطمي معرض المنحوتات الفنية المعاصرة التي تؤرخ خطابات سماحة المرجع اليعقوبي في الزيارة الفاطمية. الكبرى منذ تأسيسها قبل تسعة عشر عام ومواقف من حياة السيدة الزهراء (ع) والتي إشرف على تنفيذها. وتصميمها عدد من إساتذة كلية الفنون الجميلة في جامعة بغداد . بالاضافة الى معرض الكتاب للتشجيع على القراءة والاسئلة والاجوبة التي تخص المناسبة والاجابة عن الاستفتاءات الشرعية.”

وأضاف البيان أيضا أن “هذه الفعالية جاءت للمساهمة في إرساءالوعي والثقافة الفاطمية. وللمساهمة في نصرة القيام الفاطمي ع واعطاء الصورة الناصعة للصديقة الزاهره المباركة وتحقيق اهدافها النبيلة السامية. وإبراز الشعائر بما تليق بتلك التضحيات. وشهدت فقرة التوجيهات والأرشادات والنصائح والمواعظ الدينية فقرة قراءة القرآن. وايضا فقرة الأنشاد فقرة المسابقة العامة مع الجوائز فقرة إقرأ في عشرة دقائق. وخذ كتاب هدية باسم السيدة فاطمة
وتوزيع الحجابات للبنات في سن التكليف فقرة صحح قراءة سورة الحمد وخذ هدية.”

وتابع البيان أيضا أن “الفعاليات تضمنت فقرة مواهب الأطفال . ومشاركاتهم فقرة الاسئلة الشرعية فقرة القصص والمواعظ القصيرة فقرة خذ رسالة من الامام المهدي المنتظر توزيع فولد يخص. المناسبة مع التوجيهات ونشرة الصادقين” .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى