اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… مكتب المرجعية في الديوانية يقيم جلسة قرآنية

أعلن مكتب المرجعية في الديوانية، اليوم الأحد ، عن أقامت جلسة قرآنية بمناسبة يوم القراَن والقراءة العالمي.

 

وذكر مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز”. “قام مكتب المرجع الديني. سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، جلسة قرآنية بمناسبة يوم القراَن والقراءة العالمي، تزامناً مع ذكرى المبعث النبوي الشريف. في السابع والعشرين من شهر رجب الأصب، في حسينية ومصلى الابرار في مركز المحافظة. ”

وأضاف البيان أنه “افتتحت الجلسة بكلمة للنائب مدير مكتب المرجعية الشيخ عباس التميمي بحضور السيد زيد الموسوي مسؤول ممثلية ناحية نفر جاء ذلك استجابةً لدعوى سماحة المرجع اليعقوبي. في اعتبار يوم المبعث النبوي الشريف في السابع والعشرين من رجب (يوماً عالمياً للقراَن والقراءة) لتذكير الأمة بمسؤوليتها عن تنفيذ هذا الأمر الإلهي المبارك. وشعورا بأهمية القراءة للإنسان في ابراز انسانيته وصقل شخصيته.”

ويذكر أن “سماحة المرجع اليعقوبي دعا الجهات الدينية والفكرية والثقافية لوضع برامج عمل وخطط وفعاليات تعبوية لإحياء هذه المناسبة. وان لا تقتصر على الانماط المتعارفة كإقامة جلسات القرآنية ومعارض الكتب والمسابقات لأحسن كتاب أو. أصغر قارئ او إهداء الكتب للناس في الأماكن العامة. أو إصدار النشرات التي تحث المجتمع على القراءة وعلى ماذا يقرأ ونحو ذلك..”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى