اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في الكاظمية يقيم حفل ختام العام الأول لمشروع القراءة السنوي

أعلن مجمع المبلغات الرساليات/فرع الكاظمية المقدسة، اليوم الأربعاء، عن إقامة حفل ختام العام الأول لمشروع القراءة السنوي، في حدائق ١٤ رمضان، وذلك تحت شعار (قارئ اليوم قائد الغد)، وبمناسبة المبعث النبوي الشريف (يوم القراءة العالمي).

 

وذكر مجمع المبلغات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل تضمن قراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض كلمة سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الحث على القراءة. تليه كلمة لمديرة المجمع صفية الجيزاني بعنوان (القراءة تصنع الإنسان)”.

وتابع، “ثم عرض الفيلم الوثائقي (رحلة فريق نقرأ لنحيا من المبعث إلى المبعث)، ثم فقرة (علق في ذاكرتي)، وقد تحدثت فيها بعض المشاركات عن أهم المعلومات التي علقت في ذاكرتها من الكتب التي قرأتها خلال السنة. وأوبريت (يوم القراءة العالمي) لمجموعة من فتيات المشروع، ومسابقة أفضل مقال عبرت فيه المشاركات عن انطباعهن حول مشروع القراءة (وتم اختيار أفضل مقالين للمشاركات). وتم قراءتها أمام الحضور”.

وأضاف مجمع المبلغات، “ثم توالت الفعالبات بتتويج أميرات القراءة (وهن المشاركات اللاتي قرأن أكثر عدد كتب في مجموعتهن). ختاماً توزيع شهادات المشاركة والهدايا إلى جميع المشاركات في المشروع. مع توزيع الشهادات التقديرية للأخوات المبلغات المشرفات على المشروع، بعد إكمال حفل الختام انطلقت المشاركات لزيارة الإمامين الكاظميين مع توزيع الفولدرات الخاصة بيوم القراءة العالمي”.

يذكر أن مشروع إقرأ، كان قد انطلق في شهر رجب الأصب بيوم المبعث الشريف لسنة 1442 هجرية. والذي دعا له سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) ليكون يوماً للقراءة.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى