Uncategorizedرباضة
أخر الأخبار

بالصور .. باص خليجي 25 يصل بغداد

وصل باص خليجي 25 إلى بغداد منطلِقاً من البصرة مروراً بعدة محافظات في جولة ترويجية لاستضافة بطولة الخليج 25.

 

وبحسب الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. ويعد هذا الباص أكبر وأضخم برنامج ترويجي وتثقيفي يبرز قدرة العراق عامة والبصرة خاصة في استضافة بطولة كأس الخليج المقبلة “خليجي 25” التي حدد لها 6 كانون الثاني 2023، موعداً لانطلاقها في ملاعب البصرة .

 

 

وفي وقت سابق “أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين، عن تجهيز ملاعب التدريب التابعة لمدينة البصرة الرياضية استعداداً لخليجي 25.

وذكر بيان مقتضب للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن” ملاكات وزارة الشباب والرياضة والمدينة الرياضية في البصرة جهزت ملاعب التدريب الخاصة لبطولة خليجي 25 ضمن المدينة الرياضية”

كما كشف مصدر مقرب في اتحاد كأس الخليج لكرة القدم، بأن الأخير يفكر في رفع قيمة الجوائز المالية للنسخة الحالية للبطولة {خليجي 25} التي تنطلق في مدينة البصرة مطلع الشهر المقبل.

وقال المصدر في تصريح للصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  إن “اتحاد كأس الخليج يرغب .في رفع السقف المالي لجوائز بطولة كأس الخليج المقبلة التي تحتضنها البصرة للفترة من السادس من. شهر كانون الثاني حتى التاسع عشر منه في العام المقبل، لما تحمله البطولة من قيمة كبيرة في نفوس الخليجيين، فضلا عن حث جميع الاتحادات على المشاركة بالمنتخبات الأولى بدلاً من الصف الثاني أو الرديف”.

.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى