سياسية

بارزاني مع السفير البريطاني يناقشان ضرورة التنسيق بين حكومة الإقليم والحكومة البريطانية لوضع حد للهجرة غير الشرعية

بحث رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، مع السفير البريطاني، ضرورة التنسيق بين المؤسسات المعنية التابعة لحكومة الإقليم والحكومة البريطانية لوضع حد للهجرة غير الشرعية.

وافادت حكومة الإقليم تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني استقبل اليوم. السفير البريطاني لدى العراق مارك برايسون ريتشاردسون”.

وأردف أنه “في اللقاء، الذي حضره القنصل العام البريطاني في إقليم كردستان ديفيد هانت. جرى التباحث حول آخر المستجدات والتطورات في العراق ما بعد انتخاب هيئة رئاسة مجلس النواب. والجهود المبذولة لتشكيل حكومة عراقية جديدة”.

وشدد الجانبان على “أهمية تشكيل حكومة تخدم جميع المواطنين والمكونات العراقية. وتعمل على حل المشاكل العالقة بين إقليم كردستان والحكومة الاتحادية على أساس الدستور”.

وفي جانب آخر من الاجتماع، “تم التطرق إلى قضية المهاجرين مع الإشارة إلى ضرورة التنسيق بين المؤسسات المعنية. التابعة لحكومة إقليم كردستان والحكومة البريطانية. ولا سيما في مكافحة الجريمة المنظمة ووضع حد للهجرة غير الشرعية”.

كذلك تناول الجانبان، “الإصلاحات التي تجريها حكومة الإقليم، بالإضافة إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية. وبالأخص في مجال الاستثمار”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى