اخبار اسلامية
أخر الأخبار

النهج الوطني وهيئة الشعائر يُقيمان حفلاً بهيجاً احتفاءً بالولادات الميمونة

أعلنت كتلة النهج الوطني في ذي قار بالتعاون مع هيئة الشعائر والمواكب الحسينية، اليوم الخميس، عن إقامة حفلاً بهيجاً احتفاءً بالولادات الميمونة وتأييد لقانون الأحوال الشخصية الجعفري.

وذكرت الكتلة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “أقامت كتلة النهج الوطني في ذي قار بالتعاون مع هيئة الشعائر والمواكب الحسينية، حفلاً بهيجاً بمناسبة الولادات الميمونة، احتفاءً بذكرى ولادة الرسول الأعظم محمد (ص)، وحفيده الإمام جعفر الصادق (ع)، إضافةً إلى المرجعين الكبيرين السيد محمد الصدر (قدس سره) والشيخ محمد اليعقوبي.”

واضاف البيان أيضا أن “الحفل افتتح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم قدمها القارئ أحمد عاشور، ثم ألقى ممثل مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي. في ذي قار،الشيخ محمد النصرالله. كلمة تناول فيها القانون الجعفري وأهميته في معالجة القضايا الأسرية والتحديات التي تواجه المجتمع.”

وأشار البيان إلى ” كما صعد المنصة صادق عيال، الذي أشاد بالحضور وناقش. دور القانون الجعفري في تطوير النظام القانوني، مستعرضاً بعض. العقبات التي اعترضت إقرار هذا القانون المهم.”

وتايع البيان ان “الدكتور محمد جاسم الصويلي تفضل بطرح رؤيته حول بعض فقرات القانون الجعفري. ومناقشة القوانين المتعارضة مع قانون الأحوال الشخصية، مبرزاً الجوانب التي تحتاج إلى إصلاح وتطوير.”

ونوه البيان أن “في ختام الحفل، تم تكريم المواكب الحسينية والمؤسسات. والهيئات التي كان لها دور بارز في دعم القيم الدينية والمجتمعية. واختتم الحفل بتقديم وجبة عشاء تكريماً للحضور بمناسبة هذا اليوم المبارك، وسط أجواء من الفرحة والتلاحم.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى