الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النقل تؤكد جاهزية أسطولها للمشاركة في نقل زوار أربعينية الأمام الحسين (ع)

أكدت وزارة النقل/ الشركة العامة للنقل البري، اليوم الاثنين، جاهزية أسطولها للمشاركة في نقل زوار اربعينية الأمام الحسين عليه السلام.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عقده مدير عام الشركة مرتضى كريم الشحماني. في مقر الشركة بحضور معاونه ستار عودة عبد وعدد من مدراء أقسام الشركة وفروعها”.

كما قال المدير العام أن “ذلك جاء تنفيذاً لخطة الأربعينة التي وضعها وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي. ومتابعته الشخصية للجهد المقدم من قبل تشكيلات الوزارة في زيارة الأربعين وما تمثله من قدسية في نفوس أتباع آل بيت النبوة. (عليهم السلام)”.

وبين، إن”الشركة قد جهزت (175) شاحنة بكامل عدتها وعددها. وتم تزويدها بمادة الكاز لتكون على استعداد للانطلاق صوب كعبة الأحرار صباح يوم الثلاثاء القادم سعياً منها للمشاركة في إنجاح خطة الزيارة الأربعينية”.

كما أضاف، أن “الشركة جهزت مفارز صيانة ثابتة وجواله ترافق الأسطول ضمن المحور المكلف به لتلافي العطلات الأنية. ومفارز إدارية تتولى أركاب وتفويج الزائرين والمحافظة على انسيابية السير”.

بينما إلى إن “الشركة قد أمّنت كافة مستلزمات سرادق النقل البري وزودتها بكميات كافية من المواد الغذائية. وماء الشرب لتكون في خدمة المشاركين والزائرين على حدٍ سواء”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى