الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النزاهة توقع بمنتحل صفة تسلم مبلغاً مالياً مقابل إصدار إجازات سوق في المثنى

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، عن تمكن ملاكاتها في المثنى، من الإيقاع بمتهم انتحل صفة منتسب في مديرية مرور المحافظة، متلبساً بتسلم مبالغ مالية، مقابل تيسير بعض الإجراءات المرورية المتعلقة بإصدار إجازات السوق، وإكمال الفحوصات الطبية المطلوبة.

 

وأفادت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “مكتب تحقيق الهيئة في المثنى، قام بتأليف فريق عمل، بعد تلقّيه معلومات تفيد بطلب شخص ينتحل صفة منتسب، يعمل بمديرية المرور في المحافظة، مبلغاً مالياً من أحد المشتكين، لقاء قيامه بتمشية إجراءات إنجاز معاملة إجازة السوق للمشتكي، وإكمالها من المرور واللجان الطبية“.

وأضافت، أن “الفريق، وبعد استحصاله الأمر القضائي، بادر إلى نصب كمين محكم للمشكو منه، وضبطه متلبساً بالجرم المشهود، أثناء تلقيه المبلغ المالي”، موضحة أن “عمليات التفتيش التي قام بها الفريق، أسفرت أيضاً عن ضبط ثلاث سنويات بحوزة المتهم وإجازتي سوق، فضلاً عن مستمسكات مختلفة لأشخاص يراد إكمال معاملاتهم في مديرية المرور”.

وتابعت الهيئة، أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالعملية، التي تمت وفق أحكام المادة (456)، وعرضه بصحبة المتهم والمبرزات المضبوطة على قاضي محكمة التحقيق المختصة بالنظر في قضايا النزاهة في المثنى، الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى