رباضة
أخر الأخبار

النجف يواصل وحداته التدريبية استعداداً لمواجهة نظيره النفط

واصل فريق النجف لكرة القدم، اليوم الجمعة، وحداته التدريبية استعداداً لمواجهة نظيره النفط غداً السبت، لحساب الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم بنسخته الثانية، للموسم الحالي (2024ـ 2025).

 

وقال مدير فريق النجف، فلاح حسن، في تصريح خاص للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الفريق واستعداداً للموسم الجديد، استقطب عدداً من اللاعبين في بعض المراكز التي يحتاجها، وأصبح الآن مكتمل الصفوف، ما عدا محترف وصل اليوم، ولا أعتقد سوف يشارك في المباراة الأولى، لكن استعداداتنا جيدة بعد أن أجرينا معسكراً تدريبياً في محافظة أربيل، خضنا خلاله أربع مباريات تجريبية، أثبتت أن الفريق يبشر بخير”.

وتابع، أن “قرعة هذا الموسم متوازنة، لاسيما أن الفوارق بين أندية دوري النجوم بسيطة، ونتأمل تحقيق نتيجة أفضل في هذا الموسم”.

من جانبه، صرح مدرب حراس المرمى فريق النجف، هادي جابر، للوكالة الرسمية، بأنه “وصلنا للمرحلة الأخيرة من التحضير، بعد أن كانت لدينا مرحلة أولى في النجف، ومرحلة ثانية في أربيل، وخضنا في المعسكر أربع مباريات ودية، وسار المعسكر التدريبي بشكل جيد، وكانت فترته ملبية لطموح الفريق”.

وأكمل، أن “مباراتنا الأولى أمام النفط سوف تكون في ملعبنا، وهذا ما يعطينا دافعاً معنوياً جيداً”، مؤكداً أن “الفريق يسعى إلى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، لاسيما وأن الفريق في مرحلة تصاعدية، من ناحية اللياقة البدنية والتكتيك الخططي والفني”.

من جهته، بيّن حارس مرمى فريق النجف، سرهنك محسن، للوكالة الرسمية، أن “استعداداتنا مكثفة والفريق مكتمل الصفوف، ولا وجود لأي إصابة والوضع جيد”، لافتاً إلى أن “جميع اللاعبين يطمحون إلى تقديم الأفضل، ومنافسة الأندية الأخرى، بعد الحصول على المركز الرابع في الموسم الماضي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى