اقتصاد
أخر الأخبار

المندلاوي يؤكد امتلاك قطاع السياحة في العراق جميع مقومات النجاح

بيّن النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، اليوم السبت، أن قطاع السياحة في العراق، يمتلك جميع مقومات النجاح.

 

وذكر المكتب الإعلامي للمندلاوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب، التقى الهيئة الإدارية لرابطة شركات السياحة والسفر في العراق، وبحث معهم عدداً من الملفات المهمة التي تخص عمل شركات السفر والسياحة في العراق”.

وأوضح المندلاوي، بحسب البيان، أن “قطاع السياحة في العراق يمتلك جميع مقومات النجاح وهو بحاجة إلى استثماره بشكل صحيح وفاعل، وإعادة النظر به بشكل عصري وحديث لبدء مرحلة جديدة من الاستثمار في هذا القطاع المهم”، معرباً عن “استعداده لتقديم الدعم الكامل لإنجاح عمل رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، ووصف القطاع السياحي في البلاد بالثروة الكبيرة”.

ودعا، “الجهات المعنية إلى التركيز على هذا القطاع الواعد لتنويع مصادر الدخل القومي للبلد، وعدم التركيز على مورد النفط فقط”.

من جانبه، أشار رئيس رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، حيدر عامر الدجيلي، إلى أن “الهدف من زيارة النائب الأول لرئيس مجلس النواب، من أجل طرح عدد من المواضيع التي تعزز وتخدم عمل شركات السياحة والسفر وتذليل المعوقات، وإيجاد الحلول الإدارية والقانونية والمطالبة بتشريع بعض فقرات القوانين التي تنشط سوق العمل السياحي بشكل عام، وشركات السفر والسياحة بشكل خاص”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى