دولي
أخر الأخبار

المقاومة الإسلامية تتصدى لمحاولات تقدّم العدو عند الحدود اللبنانية-الفلسطينية

نفّذت المقاومة الإسلامية، يوم أمس الأحد، عدداً من عمليات التصدي لمحاولات تقدّم العدو “الإسرائيلي” عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وكذلك عدداً من العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي”، ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة.

 

وذكر الإعلام الحربي، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعاً عن لبنان ‏وشعبه، نفّذت المقاومة الإسلامية، عدداً من عمليات التصدي لمحاولات تقدّم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وكذلك عدداً من العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو الإسرائيلي ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة، بتاريخ الأحد 06-10-2024، وفقاً للآتي:

1-  الساعة 12:10 لدى محاولة ‏قوة من جنود العدو الإسرائيلي التسلل باتجاه خلة شعيب في خراج بلدة بليدا، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف ‏المدفعية، فأُجبرت على التراجع وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

2- الساعة 12:30 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية، وأصابوه إصابة دقيقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

3- الساعة 12:35 استهداف تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة ومحيطها، بصلية صاروخية كبيرة وأصابوها إصابة دقيقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

4- الساعة 12:45 أثناء محاولة قوات العدو الإسرائيلي إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في مستعمرة المنارة، استهدفهم مجاهدو المقاومة الإسلامية بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

5- الساعة 13:55 استهداف تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

6- الساعة 14:00 استهداف تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة مرغليوت بصلية ‏صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

7- الساعة 14:35 استهداف موقع حدب يارين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

8- الساعة 15:00 استهداف تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في خلة شعيب شرقي بلدة بليدا بقذائف ‏المدفعية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

9- الساعة 15:40 استهداف تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة برعام بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

10- شن هجوم جوي ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة (7200) للصيانة والتأهيل جنوب مدينة حيفا، ‏وأصابت أهدافها بدقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

11- شن هجوم جوي ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة (7200) جنوب مدينة حيفا مستهدفة مصنع المواد المتفجرة فيها، ‏وأصابت أهدافها بدقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

12- استهداف تجمع لجنود العدو في مستعمرة معلوت ترشيحا بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

13- الساعة 19:00 استهداف مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

14- الساعة 20:30 استهداف تجمع لقوات العدو في مستعمرة كفر جلعادي بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

15- الساعة 21:50 استهداف مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

16- الساعة 22:40 استهداف تجمع لجنود العدو في مستعمرة يفتاح بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

17- الساعة 23:20 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع البغدادي بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

18- الساعة 23:20 في إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي وبنداء لبيك يا نصر الله، نفّذت المقاومة الإسلامية عملية إطلاق صلية من صواريخ فادي “1” على قاعدة الكرمل جنوب حيفا”.

وتابع البيان، أن “المقاومة الإسلامية ستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه الأبي المظلوم، ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وعدوانه، والله على كل شيء قدير، إنه نعم المولى ونعم النصير”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى