الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

المرور: لا يوجد تعليمات بغلق شوارع في بغداد ليلة رأس السنة

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم الأربعاء، عدم وجود تعليمات حاليا بغلق أي شارع في العاصمة ضمن خطتها بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

 

وقال مدير العلاقات والاعلام بالمديرية العميد حيدر كريم في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “مفارز المرور وبحسب التوجيهات الصادرة بهذا الشأن. ستمنع وقوف المركبات على جانبي الشوارع الرئيسة في العاصمة وبشكل نهائي، لكون وقوفها يتسبب بحدوث الزحامات المرورية“.

وتابع كريم أن “المديرية أعدت خطة بشأن الاستعدادات للاحتفال برأس السنة الميلادية في بغداد والمحافظات. تضمنت تكثيف مفارز المرور عند الكنائس والأماكن الترفيهية. إضافة الى المولات والمتنزهات الكبيرة التي تشهد تجمعات كبيرة للمواطنين”.

وأضاف أن “المفارز والدوريات التابعة للمديرية، منتشرة بشكل مكثف لتنظيم عملية سير المركبات في الشوارع، وللتخفيف من الزخم الذي تشهده الشوارع ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية”.

وأكد كريم أنه “لم ترد حتى الآن أي توجيهات من قبل قيادة عمليات بغداد بقطع أي شارع ضمن مناطق العاصمة”، لافتا الى “حرص المديرية من خلال إجراءاتها بهذا الشأن، على توفير أجواء آمنة وخالية من الزخم المروري، بما يمكن المواطنين من الاحتفال بالمناسبة بشكل مناسب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى