سياسية

المالكي مع تحالف العزم يبحث اخر التطورات السياسية والامنية التي تشهدها البلاد

بحث الاطار التنسيقي برئاسة نوري المالكي، اليوم الإثنين، مع تحالف العزم، اخر التطورات السياسية والامنية التي تشهدها البلاد.

وذكر الاطار التنسيقي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “التقى نوري المالكي مساء اليوم تحالف العزم برئاسة الشيخ خميس الخنجر”. مشيرا إلى أنه “جرى خلال اللقاء بحث اخر التطورات السياسية والامنية التي تشهدها البلاد. كذلك تم مناقشة تداعيات ازمة نتائج الانتخابات”.

وبحسب البيان، أكد الجانبان على “اهمية مواصلة التفاهمات السياسية من أجل متطلبات المرحلة المقبلة  والعمل بما يسهم في استقرار البلاد من خلال المشاركة الفعَّالة في الحكومة المقبلة والبرلمان. وايجاد تنسيق عالي بين السلطات ، لضمان تحقيق الاستقرار. والنهوض بالوضع الاقتصادي وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين العراقيين”.

 

وفي السياق ذاته أعلن تحالف العزم استقبلنا اليوم وفد الاطار التنسيقي برئاسة السيد نوري المالكي، وتناولنا تداعيات الانتخابات المبكرة وما رافقها من مواقف سياسية.

وذكر بيان لتحالف العزم وتلقته “النعيم نيوز” اننا “في تحالف العزم سنلتزم بالحوار الوطني مع الجميع. ولن نكون مع طرف على حساب آخر؛ فالعراق لا يحتمل المزيد من الخلافات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى