محلي
أخر الأخبار

الكاظمي يوجه بإطلاق مشاريع سكنية لأهالي الموصل وبقية المحافظات

أعلن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، عن تشكيل لجنة إعمار الموصل لتتولّى رسم خريطة شاملة وخطة عمل متكاملة للمشاريع المستقبلية.  

 

وأفاد المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “أهم ما تحدث به رئيس مجلس الوزراء مصطفى خلال ترؤسه اجتماع لجنة إعمار الموصل. قائلاً: جئنا إلى عزيزتنا الموصل التي تمثل عراقاً مصغراً، كي نبني ما دمره الإرهاب المخرب”.

وتابع “ما نقوله هنا ليس مجرد وعود نطلقها بلا تنفيذ، بل هي أفعال سوف تطبق على الأرض قريباً جداً”. مبيناً “شكلنا لجنة إعمار الموصل لتتولّى رسم خريطة شاملة وخطة عمل متكاملة للمشاريع المستقبلية”.

ولفت الى ان “موصل الثقافة هي مدينة عريقة، وأهلنا فيها عانوا الكثير خلال السنوات الماضية. وقد حان الوقت لمعالجة هذه المشكلات بشكل سريع ودقيق”. موضحاً ان “المدينة تحتاج إلى نهضة عمرانية تتضمن طرقاً. وجسوراً ومدارس ومستشفيات، وعلى اللجنة أن تضع الحلول وتطلق المشاريع بشكل عاجل”.

واشار الى انه “من هنا نوجه الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة. بأن تبذل كل ما لديها في دعم مهمة اللجنة”، مضيفاً “وجّهنا أيضاً بإطلاق مشاريع سكنية لأهالي الموصل. وبقية المحافظات، لحل أزمة السكن لأهلنا في المحافظة”.

وختم بالقول: “ستعود الموصل الحدباء إلى ما كانت عليه وأفضل، بإرادتنا وإرادة أهلها المحبين للسلام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى