الامن

القبض على متهم بالإرهاب وضبط مواد تفجير في محافظتين

ألقت الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، القبض على مطلوب بتهم إرهابية ومداهمة نفقاً وضبط مواد تفجير في ديالى والأنبار.

وذكرت مديرية الاستخبارات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بعمليات نوعية منفصلة نفذت في قواطع عمليات الجزيرة والأنبار وفقاً لمعلومات دقيقة لقسم استخبارات قيادة عمليات الجزيرة. وشعبة استخبارات الفرقة الأولى وهما من مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع وبالتعاون مع قوة من قيادة القوات البرية. متمثلة بلوائي المشاة الثاني والثامن وبمشاركة فصيل استطلاع اللواء الثامن. اسفرت عن القاء القبض على احد المطلوبين في قاعدة البيانات بتهم ارهابية  في سيطرة السرحة بناحية العظيم محافظة ديالى”.

وأضافت، أنه ”في سياق متصل قامت مفارز الاستخبارات العسكرية والقوة ذاتها من مداهمة مخبأ في بساتين الشيحة شمالي المقدادية للمحافظة ذاتها وتضبط بداخله ٣ كغم من مادة السيفور. و٦ مساطر تفجير، ٥ بطاريات تفجير، ٢ قنبرة هاون ٨٢ ملم، ٢ ركيزة هاون”.

ولفتت إلى، أن ”المفارز الاستخبارية وقوة من اللواء الثامن وفصيل استطلاع اللواء قامت بالوصول إلى نفقاً يبلغ طوله ١٥٠ مترا  في قضاء راوه بالأنبار استخدمته العصابات الإرهابية  للتنقل والاختباء قبل التحرير”.

كما أشارت إلى، أنه ”تم تسليم المطلوب لجهة الطلب. في حين قامت مفارز الجهد الهندسي لقيادة عمليات الجزيرة  والفرقة الاولى بتدمير النفق والمواد المضبوطة موقعيا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى