الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

العمل: تعيين ألف متقدم لشغل وظيفة باحث اجتماعي

كشفت وزارة العمل، اليوم الاثنين، عن تعيينها أسماء ألف متقدم لشغل وظيفة باحث اجتماعي.

 

وقال وزير العمل عادل الركابي في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “تم تعيين أسماء (1000) متقدم لشغل وظيفة باحث اجتماعي بصيغة العقد”. لافتاً الى أن “الموازنة العامة لعام 2021 أعطت الهيئة امكانية توظيف (1000) باحث بصيغة عقد مؤقت لمدة سنة من أجل سد النقص الحاصل في أعداد الباحثين”.

وتابع الركابي أن “شروط التعيين والاختصاصات المطلوبة تم نشرها عبر الموقع الالكتروني للوزارة وصفحات الوزارة الرسمية. وتم أيضا تشكيل خمس لجان في بغداد والمحافظات لمقابلة المتقدمين الذين بلغ عددهم اكثر من (26) الف متقدم”.

وأشار الى أنه “تمت مراعاة توزيع الباحثين وفق الاحتياجات الفعلية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان. من أجل تفعيل اللجان الفرعية التي ستمكن الهيئة من عدم هدر الأموال التي كانت تصرف كأجور نقل واتصالات للباحثين. وإمكانية الافادة منها في مجالات أخرى تدعم عمل الهيئة”.

وأضاف الركابي أن “التعيينات جرت وفق مفاضلة اعتمدت عدة معايير منها (المعدل + سنة التخرج +الاختصاص+ الحالة الزوجية وعدد الأطفال + الكلية حكومية ام أهلية) اضافة الى معايير مفاضلة أخرى”، مؤكداً أن “المقابلات والتعيينات جرت بصورة شفافة والكترونية”.

وأردف بالقول إنه “يمكن للمتقدمين ممن لم تظهر أسمائهم تقديم الاعتراضات الى اللجنة الخاصة بذلك والتي شكلت لاستقبال الاعتراضات لتدقيقها”، مضيفاً أن “باب الاعتراض سيكون مفتوحا لمدة ثلاثة أيام من بعد اعلان الأسماء واعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 19 تشرين الأول الحالي عبر الرابط الالكتروني”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى