الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

العمليات المشتركة بشأن خطة زيارة عاشوراء: نبذل جهوداً نوعية في حماية المواطنين

أصدرت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، توجيهاً بشأن خطة زيارة عاشوراء.

 

وذكرت العمليات المشتركة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن” التعاون مع القوات الأمنية والاستجابة للتوجيهات الصادرة ستنجح هذه الزيارة المليونية بدون شك. ونهيب بجميع قواتنا الأمنية في مختلف قواطع المسؤولية بذلَ كل ما بوسعهم  من أجل تأمين إحياء هذه المناسبة التاريخية. التي يجدد فيها العراقيون عهد الولاء لسيد الشهداء في السير  على نهجه والدفاع عن بلدهم و حدودهم  وسيادتهم الوطنية “.

كما أوضحت أنها “ستقوم بواجبها الوطني والمهني و الأخلاقي هذه الأيام وستبذل جهودنا النوعية في حماية المواطنين في تذليل الصعاب. والعراقيل من أجل انجاح هذه الزيارات المليونية التي تتلاحم فيها و تلتقي كل الأصوات والإرادت وتنصهر أواصر المحبة والوحدة الوطنية. وتتجلى معاني الشموخ والعزة والكرامة في الجموع الزاحفة نحو قبلة الأحرار وسيد الشهداء الأمام الحسين (ع)”.

بينما  أشارت أنه ” في شهر محرم الحرام و في العشرة الأولى منه يستذكر ملايين المسلمين هذه الملحمة الانسانية الخالدة. ويستشعرون من خلالها مشاهد البطولة والبسالة التي توزعت على جنباتها الشهادة من اجل المبدأ والعقيدة أعظم وسام و أسمى منزلة. وأعلى درجة تجسدها قواتكم الأمنية البطلة بمختلف صنوفها في ملاحم الدفاع عن الوطن فكانوا خير الأبناء. وصفوة الشهداء الشباب الذين علموا الدنيا كيف يكون الحسين معلماً و مرشداً لهم ودرساً اخلاقياً في البسالة و الصمود “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى