محلي
أخر الأخبار

العمليات المشتركة تؤكد عدم وجود أي خرق في انتخابات التصويت الخاص

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، عدم وجود أي خرق في انتخابات التصويت الخاص، مبينة أن المقر المسيطر يشرف على 7 محافظات و12 مركزاً بواقع 5600 ناخب.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة تحسين الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية. وتابعته “النعيم نيوز”، إن “قيادة العمليات المشتركة. أعدت خطة أمنية خاصة للتصويت الخاصة بانتخابات برلمان الإقليم من شقين الأول تأمين مراكز الاقتراع. ووصول الناخبين إلى مراكز الاقتراع دون أي تأثير وبتسهيلات عالية والشق الثاني نقل عصا الذاكرة بعد انتهاء الانتخابات وإيصالها إلى المركز الرئيس وتأمين حماية صناديق الاقتراع”.

وأضاف، أن “هذه العملية تتم من قبل المقر المسيطر الموجود في مقر قيادة العمليات المشتركة. والذي يشرف على 7 محافظات و12 مركزاً تجري فيها الانتخابات، والتي تشمل 5600 ناخب”.

ولفت الخفاجي إلى أن “عملاً كبيراً مع المفوضية في التنسيق وتقديم جميع القدرات والإمكانيات. وهناك تواصلا مع قيادة العمليات والشرطة في المحافظات”. مؤكداً على “منع المظاهر المسلحة داخل المركز الانتخابي. وعدم التأثير على الناخبين، والانتخابات تجري بانسيابية وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي خرق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى