دولي
أخر الأخبار

العدو الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من جنوده بنيران المقاومة في قطاع غزة

أعلن العدو الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل 3 من جنوده، وإصابة 6 آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

بدورها أعلنت المقاومة الفلسطينية، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أنها استهدفت بقذائف “الياسين 105″ و”تاندوم” 5 دبابات للعدو الإسرائيلي، وبقذيفة “تي بي جي” مضادة للتحصينات قوة معادية تحصنت داخل مدرسة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، واشتبكت معها من مسافة صفر، وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

كما اشتبكت المقاومة مع قوة للعدو الصهيوني جنوب حي الزيتون في مدينة غزة، وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب بالتزامن مع استهداف جنود وآليات العدو في الحي ذاته بقذائف الهاون.

وفي وقت سابق، نفذت القوات المسلحة اليمنية اليوم عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر وخليج عدن باستخدام الزوارق الحربية والصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيّرة، وذلك رداً على مجازر العدو الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إنه “في العملية الأولى تم استهداف سفينة “سونيون” النفطية وذلك أثناء إبحارها في البحر الأحمر، بينما في العملية الأخرى تم استهداف سفينة “سو نورث وايند إي” أثناء إبحارها في خليج عدن، حيث تمت إصابتهما بشكل دقيق ومباشر”، موضحاً أن السفينتين تابعتان لشركتين تتعاملان مع العدو الإسرائيلي وانتهكتا قرار الحظر.

وأكد العميد، سريع استمرار القوات المسلحة اليمنية في فرض الحصار على العدو الإسرائيلي واستهداف كل السفن المرتبطة به أو الشركات المتعاملة معه، لافتاً إلى أن عمليات القوات اليمنية لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى