دولي
أخر الأخبار

السيد الخامنئي: لكل شعب الحق في الدفاع عن أرضه وسيادته

أكد المرشد الأعلى للثورة الايرانية السيد علي خامنئي، اليوم الجمعة، أن الشعب الفلسطيني له الحق الكامل بالانتفاض على المحتل الصهيوني.

 

وقال السيد خامنئي في كلمة له أمام الشعب الإيراني تابعتها “النعيم نيوز”. إن “كل شعب له الحق بالدفاع عن سيادته ووحدته، وأعداء الأمة الإسلامية هم أنفسهم أعداء العراق وفلسطين ولبنان ومصر واليمن”، لافتاً الى أنه “يجب على الشعوب أن تنتبه من خطر الكيان الصهيوني، وأن العدو يستخدم الحرب النفسية بحربه في المنطقة”.

وأضاف أن “سياسة الأعداء تقوم على زراعة الفرقة والخلاف بين المسلمين، وأن التضامن بين الأمة الإسلامية يمكنها من الانتصار على الأعداء”. مشيراً الى أن “طوفان الأقصى هو حركة محقة وطبيعية وهو من حق الشعب الفلسطيني، وله الحق. الكامل بالانتفاض على المحتل الصهيوني”.

وأوضح السيد خامنئي أنه “ليس لأحد من الناس الحق بالعتاب على اللبنانيين. وحزب الله في الدفاع عن غزة والقضية الفلسطينية. فإذا نجحت السياسة الصهيونية في بلد ما، أي أدت إلى السيطرة. على بلد ما، فإنهم عندما يرتاحون من بلد ما يذهبون إلى بلد آخر؛ ويجب هذا الأمر ألا يغادر الأمم”. مبيناً أن “خطوة قواتنا المسلحة في مساندة غزة قبل أيام، هي قانونية وتحظى بالشرعية الكاملة”.

وشدد السيد خامنئي في كلمته على أن “أي هجوم للكيان الصهيوني سنواجهه بكل صلابة. وبشكل قاطع، وإزالة الكيان الملطخ بالعار من ساحة الوجود. ستكون قريبة إن شاء الله”، مشيراً الى أن “السيد الشهيد نصر الله حمل راية المقاومة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى