رباضة
أخر الأخبار

السويد تلغي بطولة عالمية بسبب ارتفاع أسعار الطاقة

أعلن ممثل جمعية التزلج السويدية ستيفان كارلسو، عن إلغاء مسابقة Big air ضمن بطولة العالم للتزلج على الثلج “فريستايل” والتي كان من المقرر أن تجري في مدينة فالون السويدية.

 

 

 

وقال كارلسون في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”.  إن قرار إلغاء بطولة عالمية مرتبط بارتفاع أسعار الطاقة والتضخم والوضع السياسي الحالي في العالم

وأوضح: “الوضع المتوتر بشأن ما يحدث، أجبر الشركات على إعادة النظر في اتجاه الاستثمارات، وبالتالي أثر الأمر على سير المنافسة والمسابقة”.

وكان من المقرر أن تقام مسابقة Big air ضمن بطولة العالم للتزلج على الثلج “فريستايل” في السويد في الفترة من 24 إلى 25 نوفمبر، علما أن هناك مراحل أخرى لهذا الموسم من المفترض. تجري في الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا.

وفي وقت سابق “اتهم الاتحاد الدولي الملاكمة، وزير الرياضة البولندي بالعنصرية. عقب دعوات الأخير لطرد اتحاد الملاكمة الدولي من اللجنة الأولمبية الدولية بسبب قبول الروس في المنافسات الدولية.

ووصف الاتحاد الدولي للملاكمة سلوك وزير. الرياضة البولندي كميل بورتنيتشوك بـ”غير المقبول”.

وقال الاتحاد في بيان: “تؤمن رابطة المحترفين في اتحاد الملاكمة الدولي. أن الرياضيين ليسوا مقسمين إلى جيد وسيئ، ودودين أم لا.. بالنسبة لاتحاد الملاكمة الدولي، كل ملاكم هو معنا دون تمييز، ورياضيوننا هم الأصول الرئيسية للملاكمة العالمية”.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى