الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني: الحكومة وضعت برنامجاً لامس الهموم الحقيقية للمواطنين

بيّن رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن سيرة الرسول وسننه الكريمة، صارت دستوراً ينظم عباداتنا ومعاملاتنا.

 

وقال السوداني، في كلمة خلال حضوره احتفالية الوقف السني بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “رسولنا الكريم هو النور العظيم الذي نزل وليداً، وسيرته وسننه الكريمة صارت دستوراً ينظم عباداتنا ومعاملاتنا”، مضيفاً أنه “ما أحوجنا اليوم لاستعادة القيم الأصيلة، لتحصين مجتمعاتنا إزاء السلوكيات المشبوهة”.

وتابع، أنه “يجب التسلح بكتاب الله وسنة نبيه العظيم، لندفع عنا وعن مجتمعاتنا المخاطر والشرور، لأن الرسول الأكرم، أسس دولة لا يظلم فيها فقير أو ضعيف”، مؤكداً أن “مسؤوليتنا الإسهام في بناء الدولة، كل بحسب موقعه ومكانته”.

وأكمل رئيس الوزراء: “ننتظر من رجال الدين والعناوين الاجتماعية، تعضيد عملهم عبر التقويم الإيجابي، والحكومة مؤمنة ومنذ بدء عملها التنفيذي، بمبدأ المواطنة وتقديم المصلحة العامة“.

ولفت، إلى أن “الحكومة وضعت برنامجاً لامس الهموم الحقيقية للمواطنين، واتخذت طريقاً واضحاً للبناء والإصلاح، في جميع مفاصل الدولة”، منوهاً إلى أن “الحكومة استطاعت تحقيق نسب نجاح، بانت آثارها في جميعِ القطاعات رغم محاولات التشويش”.

وأكد السوداني، على “المضي بقوة وثبات، في خدمة أبناء شعبنا”، مردفاً بالقول: إن “الشعب الفلسطيني المظلوم يتعرض لإبادة، على مرأى ومسمع من العالم”، مشدداً على “ضرورة نصرة فلسطين وأهلها، لنيل حقوقهم في دولة مستقلة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى