محلي

الربيعي يزور هيأة الإعلام والاتصالات لمناقشة التحديات التي تواجه عملها

زار عضو مجلس النواب المهندس أحمد طه الربيعي، اليوم الثلاثاء، هيأة الإعلام والاتصالات وكان باستقباله رئيس الهيأة السيد علي المؤيد.

 

ونقل بيان عن الربيعي ، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه ، ان “الربيعي زار هيأة الإعلام والاتصالات وبحث مع رئيسها السيد علي المؤيد التحديات التي تواجه اعمال الهيأة والمعوقات والتشريعات التي تحتاجها للنهوض بواقع الاعمال المنوطة بها “.
واضاف البيان” كما بيّن الربيعي اهمية دور العمل في المجالات الرقابية والتنظيمية للإعلام والاتصالات لأنها اصبحت ضرورة من ضروريات الحياة العصرية “.

ودعا الربيعي الى “تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومراعاة الوضع الاقتصادي الذي يمر به المواطن”.

وشدد على “ضرورة زيادة الرقابة على القنوات الفضائية والاذاعية ومواقع التواصل الإجتماعي وكافة وسائل الإعلام لعدم انجرارها وراء التحريض على العنف والإرهاب وكل ما يضر بكيان المجتمع العراقي ويهدد بناء الدولة”.

وأضاف الربيعي “مع رئيس الهيأة ملف ارتفاع اشتراك الإنترنت وأثمان بطاقات التعبئة للهواتف النقالة لشركات الاتصالات العاملة في العراق وضرورة إيجاد سبل لتخفيض هذه الأسعار لتخفيف أعباء الغلاء من كاهل المواطن”.

و اطلع الربيعي على “رؤية الهيئة في كيفية تطوير قطاعي الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلد والآليات التي يمكن اتباعها في ضوء القفزات التكنولوجية التي يشهدها عالم اليوم”.
وأكد على “أهمية مد جسور التعاون من أجل مكافحة الفساد وتعزيز الشراكة والتعاون في إيجاد تشريعات نيابية تسهم في حماية حقوق المواطنين وتدعم جهود التنمية والإصلاحات المنفذة في جميع مؤسسات الدولة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى