محلي

الداخلية: السيطرة على انتشار المخدرات في البلاد بحاجة إلى جهد الدولة بالكامل

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أن السيطرة على انتشار المخدرات في البلاد بحاجة إلى جهد الدولة بالكامل.

وأفاد مدير العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن “الوزارة مستمرة في تطويق مشكلة المخدرات وعملية القاء القبض على التجار والمروجين والمتعاطين”.

وأردف، أن “وزارة الداخلية ليست المعنية الوحيدة بالسيطرة على دخول المخدرات. وهناك تعاون وتنسيق حكومي مع خمس جهات هي هيئة المنافذ الحدودية ومديريات ثلاث في وزارة الداخلية هي قيادة قوات حرس الحدود .والمديرية العامة لمكافحة المخدرات ووكالة الوزارة لشؤون الشرطة إضافة الى دور المواطن كطرف خامس نعتمد عليه من خلال التثقيف. والتوعية والإبلاغ عن الحالات المرفوضة”، مشددا أن “مشكلة المخدرات تحتاج الى جهد الدولة بالكامل”.

وحول العملية النوعية المعلن عنها أمس في الانبار، بين معن أن “العملية نفذتها قيادة شرطة الانبار على ضوء معلومات. تم من خلالها اعداد فريق عمل. وكانت بحسب المعلومات محاولة لادخال كمية من المواد المخدرة من حبوب الكبتاغون من احدى دول الجوار”.

وأضاف أنه “تم تشكيل الفريق واخذ الموافقات القضائية ونصب كمين محكم من خلال قسم. وكالة المخدرات والمؤثرات العقلية وأيضا شرطة القائم. وتم القاء القبض على المتهم وضبط المواد التي بلغ حجمها مليونا و800 الف حبة كبتاغون كان يروم توزيعها على باقي المحافظات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى