محلي
أخر الأخبار

التعليم العالي تعلن نتائج تعديل ترشيح السنة الدراسية وقبول طلبة السنة السابقة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، نتائج تعديل ترشيح للسنة الدراسية 2022/2021 وقبول طلبة السنة السابقة.

 

وافادت التعليم العالي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “قوائم القناة العامة المنشورة في بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org).ضمت 6327 طالبا ضمن تعديل الترشيح، فيما تم قبول 701 من خريجي السنة الدراسية السابقة”.

واردفت أنه”تضمنت قوائم تعديل الترشيح لـ(ذوي ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية) قبول 210 طلاب. فيما ضمت قوائم تعديل الترشيح لـ(ذوي شهداء الحشد الشعبي). 9 طلاب وبلغ عدد الطلبة ضمن قناة تعديل الترشيح لـ(ذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث المنحل) 37 طالبا”.

واضافت انه “بهذا الصدد تضمنت قوائم الطلبة من خريجي السنة الدراسية السابقة لذوي ضحايا العمليات الحربية. والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية 58 طالبا. وقبول 4 طلاب من ذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث المنحل”.

وبحسب البيان، نقلت الوزارة عن دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة تاكيدها بالقول. أن “الطالب يمكن له العودة إلى قبوله المركزي خلال ثلاثة أيام. من إعلان نتائج تعديل الترشيح على أن يكون مسجلا في الكلية أو المعهد المقبول فيه مركزيا للسنة الدراسية السابقة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى