اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

التجارة تعلن تجهيز الوكلاء بأكثر من 5 ملايين كيس طحين

أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب إحدى تشكيلات وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن تسلم مطاحن الدقيق الدفعة الأخيرة من حبوب الحصة السابعة، وتجهيز الوكلاء بكمية تزيد عن 5 ملايين كيس طحين.

 

وقال مدير عام الشركة، خالد إسماعيل النداوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “مطاحن الشركة والقطاع الخاص. تواصل استلام الدفعة الأخيرة من مخصص الحبوب، لإنتاج متبقي الحصة السابعة”، لافتاً إلى “تصاعد وتيرة التجهيز. لتتجاوز الكميات الموزعة أكثر من (5) ملايين كيس طحين”.

وأشار، إلى “إشراف اللجان الرقابية والنوعية. على عملية فحص وتجهيز الطحين”، منوهاً إلى “تكثيف الزيارات التفتيشية للوقوف على آلية الإنتاج وتطبيق خطة الوزارة. في توزيع المفردات التموينية والطحين”.

وأوضح النداوي، أن “اللجان الرقابية المشتركة نفذت عدة زيارات تفتيشية للمطاحن ووكلاء الطحين في مناطق متفرقة. من محافظات البصرة وصلاح الدين وكركوك والمثنى وبابل”.

وبيّن، أن “الجولات التفتيشية شملت وكلاء مركز تموين الحسن البصري في قضاء أبو الخصيب بالبصرة. ووكلاء قضاء الدور في صلاح الدين”.

وأضاف مدير عام الشركة، أنه “جرى خلال تلك الزيارات التفتيشية متابعة آلية التوزيع وتدقيق الأوزان وقوائم التجهيز. إضافة إلى سحب النماذج لأغراض الفحص المختبري. وإجراء استبيان بين العوائل المجهزة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى