اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد يقيم لقاء مع مجموعة جديدة من المتزوجين والمقبلين على الزواج في ذي قار

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة لقاء مع مجموعة جديدة من المتزوجين والمقبلين على الزواج في ذي قار.

 

وذكر المركز في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية وبالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار لقاء مع مجموعة جديدة من المتزوجين والمقبلين على الزواج.

واضاف البيان أيضا “تضمن اللقاء الفقرات التالية. كلمة ترحيبية القاها الشيخ وسام الغزي رحب بالحضور ثم ذكر نبذة مختصرة عن مركز البيت السعيد وأعماله ونشاطاته
كلمة اللقاء كانت للشيخ محمد النصر الله بعنوان (حياة النبي (ص) والزهراء (ع ) اساس في بناء الأسرة الصالحة ) بين من خلالها مفهوم رحمة النبي صلى الله عليه وآله الواردة في الاية المباركة (وما ارسلناك الا رحمه للعالمين ) ثم بين كيف كان النبي صلى الله عليه واله يتعامل مع أزواجه وأسرته.”

وواتف البيان أيضا “تطرق الى الحياة الاسرية للسيدة الزهراء سلام الله عليها بعد ذلك ذكر طرق التعامل ما بين الزوجين لبناء أسرة سعيدة ناجحة، فيما كانت هناك كلمة قصيرة للشيخ عباس الإسماعيلي مدير المركز بيًن من خلالها بعض الوصايا لكلا الزوجين من اجل بناء اسرة طيبة وأشار الى بعض الاخطاء التي يقع فيها بعض الازواج لحل الخلافات الاسرية.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى