اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد في بابل يقيم حفلاً للشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في بابل، اليوم الأربعاء، عن إقامة حفل للشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، وبرعاية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بابل، وبمناسبة زواج مولانا وإمامنا علي بن أبي طالب وسيدة نساء العالمين (عليهم السلام)، أقام حفلاً للشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين الجدد”.

وأضاف، أنه “تم إلقاء محاضرة من قبل خبير التنمية البشرية من دائرة صحة بابل، حول فائدة الزواج علمياً وطبياً، وتناول بعض روايات أئمة أهل البيت (عليهم السلام) والقرآن الكريم، وماهي سبل نجاح الزواج والهجمة الغربية التي تريد الإطاحة بكل القيم والمبادئ، من أجل خلق مجتمع أسري متفكك”.

وتابع البيان، أن “مدير المركز الشيخ سامي المعموري، ألقى محاضرة بعنوان (مبادئ الزواج الأساسية)، بيّن فيها أهمية وقدسية الزواج في الشريعة الإسلامية، فيما ألقت المربية الفاضلة العلوية محاضرة توعوية إرشادية بعنوان (اختيار الزوجة الصالحة)، بالإضافة إلى الاستماع إلى بعض المشاكل الأسرية بشكل كامل، وتم الإجابة عنها”، مشيراً إلى أنه “ختاماً وزع ضيف المؤسسة المنح المالية المقدمة من قبل سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) وبعض الكتيبات”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى