أعلن البنك المركزي العراقي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق منصة إدارة الشكاوى للمواطنين، للإبلاغ عن شكاواهم المتعلقة بتعاملاتهم المصرفية، أو الحالات السلبية في المصارف.
وذكر البنك، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “إطلاق منصة إدارة الشكاوى للمواطنين، يأتي تماشياً مع الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك في عملية التحول الرقمي لاستقبال الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، بما يخص تعاملاتهم مع القطاع المصرفي وتقديم الخدمات والإبلاغ عن الحالات السلبية، وتعزيز الدور الرقابي لهذا البنك”.
ونبّه، “الجمهور إلى إمكانية تقديم الشكاوى، انطلاقاً من يوم الأحد الموافق 5/1/2025 عبر الموقع الرسمي للبنك في نافذة منصة الشكاوى، أو من خلال منصة أور الحكومية، أو الرابط الإلكتروني التالي: https://complaint.app.cbi.iq/“.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز