رباضة
أخر الأخبار

البايرن يقصي سان جيرمان ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطال

عاد بايرن ميونخ لتكرار فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليعبر إلى دور الـ8 ويتسبب في إقصاء نظيره الفرنسي.

بحسب وسائل إعلام اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “ثنائية بايرن جاءت بتوقيع الكاميروني إيريك تشوبو موتينج والألماني سيرجي جنابري في الدقيقتين 61 و89، ليتأهل بايرن للدور التالي بفوزه (3-0) في مجموع المباراتين”

ودع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، بطولة دوري أبطال أوروبا. بعد تلقيه مساء اليوم، خسارة ثانية أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد.   وفشل الفريق الباريسي في التعويض. إثر الخسارة الأولى التي مني بها على ملعبه في مباراة الذهاب.

وفي وقت سابق “نجح النجم الإنكليزي رحيم سترلينغ. بتسجيل الهدف الأول لفريقه تشيلسي في شباك بوروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات إياب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبحسب وسائل إعلام اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “تمكن من الفوز بنتيجة  2-0 ، ليخطف البلوز بطاقة العبور إلى ربع النهائي متفوقاً بنتيجة 2-1 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وبات نجم مانشستر سيتي وليفربول السابق أكثر لاعب إنكليزي مساهمة في تسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا منذ أول مباراة له عام 2014، حيث ساهم في 44 هدفا (سجل 27 وصنع 17). في حين يُعتبر واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق أكثر من سجّل (30).

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى