رباضة
أخر الأخبار

الاتحاد العراقي لكرة اليد يكشف عن منهاج تحضيرات المنتخب الأول لبطولة التضامن الإسلامي

كشف الاتحاد العراقي لكرة اليد، اليوم الأحد، عن منهاج تحضيرات المنتخب الأول لبطولة التضامن الإسلامي، التي ستقام في تركيا.

وأفاد حسام عبد الرضا، المنسق الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة اليد في حديث تابعته ” النعيم نيوز”: “تدريبات المنتخب العراقي ستنطلق بعد غد الثلاثاء. في قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ببغداد، تحت قيادة المدرب المصري شريف مؤمن”.

وواصل: “تم خلال الاجتماع الدوري الذي عقده اليوم الأحد الاتحاد العراقي مع الجهاز الفني. الاتفاق على إقامة معسكرات داخلية في بغداد والسليمانية. ثم التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لخوض عدة مباريات ودية.  قبل المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام في مدينة قونية التركية. من 6 إلى 8 أغسطس (اب) المقبل”.

وأوضح عبد الرضا عن القائمة المبدئية، التي ستشارك في المعسكر الداخلي الأول ببغداد، والتي تضم كلا من:

أحمد مكي ومنتظر قاسم وزين العابدين محمد وبدر الدين حمودي والأمير علي وعلي السيلاوي ووائل حافظ. وميثم عودة وجاسم قصاب وماجد عبد الرضا وسجاد طالب.

وعلي طارق وأحمد طارق ومصطفى بكري وعلي عبد الرضا وسجاد حمودي ورامي علي وحسين علي حمزة. ومحمد صاحب ومصطفى محمد وعلي رضا الجاروش وأسامة رفعت”.

وأتم: “الاتحاد العراقي منح الثقة الكاملة للمدرب شريف مؤمن، الذي حصد المركز السادس مع المنتخب في بطولة اسيا الأخيرة. أملا في تحقيق إنجازات جديدة لكرة اليد العراقية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى