الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإعلام الأمني: القبض على ناقل للعبوات ومساعد أمني تابعين لـ “داعش”

أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، بأن وكالة الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية، ألقت القبض على ناقل للعبوات ومساعد أمني تابعين لعصابات داعش الإرهابية شمالي العاصمة بغداد.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “استكمالا للعمليات الاستباقية التي تقوم بها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وثأرا لشهداء القوات الأمنية والمواطنين. شرعت وكالة الاستخبارات، صباح اليوم، بعملية أمنية لضرب أهم الأوكار الرئيسية في الطارمية شمالي العاصمة بغداد. بينها وكر يشكل مركزا لانطلاق العمليات الإرهابية التي شهدها القضاء”.

ولفتت إلى أنه “وبكمين محكم تم القبض على الارهابي المكنى (أبو ياسر). الذي يشغل منصب ناقل العبوات ومساعد ما يسمى أمني شمال بغداد. حيث اعترف أيضا بوجود وكر يضم كدسا للعبوات الناسفة وبعد الانتقال الى المكان تم العثور على (91) عبوة ناسفة معدة للتفجير. وقد تم تدمير الوكر ضمن منطقة الطارمية”.

وأضافت خلية الإعلام الأمني في بيانها أن “وكالة الاستخبارات ومن خلال المتابعة المستمرة والتدقيق والمطابقة وجمع المعلومات أيضا. وصلت الى أهداف جديدة مهمة سيتم الإعلان عنها لاحقاً”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى