الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بعصابتين للاتجار وترويج المخدرات في العاصمة بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على متهمين اثنين بالإرهاب، وعصابتين للاتجار وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، في العاصمة.

 

وذكر إعلام عمليات بغداد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “لتعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد وملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين على القانون وتجار ومروجي المواد المخدرة والسموم. وكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والسلم المجتمعي، وبالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن قيادة عمليات بغداد”.

وتابع، “تمكنت قوة من شؤون السيطرات بتعاون وإسناد الوكالات والأجهزة الأمنية المتواجدة في السيطرات وأثناء الممارسات الأمنية وتفعيل “حاسبات المطلوبين”. من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤/١ إرهاب” اثناء محاولة دخولهما إلى العاصمة بغداد في سيطرتي (التاجي، سبع البور)”.

وأشار البيان، إلى أنه “وفي سياق متصل تمكنت قوة من اللواء (١٥) بالاشتراك مع مفارز من (المديرية العامة للاستخبارات والأمن، مكتب استخبارات الكرادة، نجدة الكرادة). من خلال عمليتين منفصلتين وبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجد أشخاص يتاجرون بالمواد المخدرة تم إلقاء القبض على عصابتين تتكون من سبعة أشخاص، بينهم أربعة نساء”.

وأوضح، أنه “ضُبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة (كريستال، حشيشة،الحبوب) مع أجهزة تعاطيها وميزان إلكتروني. وعدد من الأسلحة غير المرخصة وبالجرم المشهود، ضمن منطقة الكرادة (كراج الأمانة، أبي نؤاس) وسط العاصمة بغداد”، مؤكداً أنه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات العلاقة، لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى