محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تكشف عن طقس العراق خلال اليومين المقبلين

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن توقعاتها لحالة الطقس في عموم العراق خلال اليومين المقبلين.

وقالت هيئة الأنواء الجوية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “من المتوقع أن يكون الطقس صحوا الى غائم جزئيا، مع فرصة لسقوط امطار خفيفة في المناطق الوسطى والشمالية خلال اليومين المقبلين”.

وأضافت أن “طقس الثلاثاء سيكون بالمنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا ولا تغير بدرجات الحرارة. والرياح شمالية غربية خفيفة الًى معتدلة السرعة. اما المنطقة الشمالية فيكون صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة أيضا، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة”.

وتابعت الهيئة أن “درجات الحرارة الصغرى في بغداد تكون 18 مئوية والعظمى 37 مئوية. كما تصل درجة الحرارة العظمى في البصرة الى 39 مئوية”.

وبينت أن “طقس الأربعاء المقبل سيكون بالمنطقة الوسطى غائما جزئيا. وغائما أحياناً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة خلال النهار في الأقسام الغربية منها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي الشمالية يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال النهار. ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات أيضا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة. وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى