محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، كما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً إلى غائم جزئي في عموم مناطق البلاد. أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد”.

وأضاف، أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً إلى غائماً جزئياً، وفي أقسامها الغربية يكون مغبراً في المنطقة الوسطى. بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً إلى غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحواً إلى غائماً جزئياً. ويتحول تدريجياً إلى مغبر ابتداءً من الأقسام الغربية. بينما سيكون طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً إلى غائماً جزئياً كما يتصاعد الغبار في بعض الأماكن. أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت، إلى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً إلى غائماً جزئياً. درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع غبار خفيف ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت، وحالة الطقس للأيام المقبلة:

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى