محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع هطول أمطار رعدية بدءاً من السبت

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار رعدية بدءا من السبت المقبل.

 

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية وتلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار في الأقسام الغربية منها تكون رعدية. بينما سيكون غائماً مع تساقط أمطار تكون رعدية في المنطقة الشمالية. في حين سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار في أماكن متفرقة منها تكون رعدية في المنطقة الجنوبية. أما درجات الحرارة فسترفع قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

وأشار الى أن “الطقس ليوم الاحد سيكون غائماً مصحوب بتساقط أمطار رعدية في أماكن متعددة في المنطقتين الوسطى والشمالية. بينما سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط أمطار تكون رعدية في بعض الأماكن في المنطقة الجنوبية. ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد”.

ولفت بيان الأنواء الجوية الى أن ” الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة وفي الأقسام الشرقية تكون غزيرة أحياناً مع حدوث عواصف رعدية في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك أيضا يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى