الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للأنواء الجوية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس المنطقة الوسطى، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس. وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عما سجل يوم أمس”، مضيفاً “وفي المنطقة الجنوبية صحو إلى غائم جزئياً. مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة. لما سجل يوم أمس”.

وتابع، أن “طقس الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحو مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئياً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس الثلاثاء سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية. صحواً إلى غائم جزئياً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الشمال. وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ولفت، إلى أن “طقس الأربعاء سيكون في عموم مناطق البلاد صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون طقس الخميس المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، موضحاً أنه “وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً. مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ومتفرقة ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى