رباضة
أخر الأخبار

الأرقام التاريخية تنهال على نيوكاسل بعد إسقاط يونايتد

حقق نيوكاسل العديد من الأرقام المميزة، بعد فوزه على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

 

وبحسب تقرير “أوبتا” اطلع عليها “النعيم نيوز”. ” نجح نيوكاسل في الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات متتالية في الدوري. أمام مانشستر يونايتد، للمرة الأولى من 126 عاما.

كما حقق 3 انتصارات متتالية على مانشستر يونايتد للمرة الأولى من 101 عام. ونجح في الفوز على اليونايتد في مباراتين متتاليتين. في الدوري للمرة الأولى منذ 51 عاما، وفقا لسكواكا.

وبدوره لم يحقق مانشستر يونايتد أي انتصار خارج ملعبه في البريميرليج أمام فريق بأحد المراكز ال8 الأولى في جدول الترتيب، منذ تشرين الأول 2021. وتحديدا أمام توتنهام تحت قيادة أولي جونار سولسكاير حينها، ومن بعدها تعادل اليونايتد في 3 لقاءات وخسر 10.

نادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم.  هو نادي كرة قدم إنجليزي من نيوكاسل أبون تاين. يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو سابع أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقاً للبطولات. تأسس في عام 1892 بدمج ناديي نيوكاسل إيست إند مع نيوكاسل وست. إند ومنذ ذلك الوقت حتى الآن يلعب في ملعبه الخاص سانت جيمس بارك، وهو أحد أكبر ملاعب إنجلترا. المنافس المحلي التقليدي للنادي هو نادي سندرلاند، بالإضافة إلى ميدلزبره.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى