محلي
أخر الأخبار

‘ارتفاع بدرجات الحرارة‘.. الأنواء الجوية تبيّن حالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد، خلال الأيام الأربعة المقبلة.

 

وأفادت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، وتصاعد غبار خفيف في بعض أقسامها. أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم”.

وتابعت، “وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً وتصاعد غبار خفيف في بعض أقسامها. ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن يوم أمس في جميع أنحاء البلاد”.

وأضافت الهيئة، أن “طقس يوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، في جميع أنحاء البلاد”، مشيرة إلى أن “طقس يوم الأحد سيكون في عموم مناطق البلاد صحواً مع بعض القطع من الغيوم. ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

ولفتت، إلى أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، في عموم البلاد. أما الرياح فستكون في المنطقة الوسطى والجنوبية شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط أحياناً إلى (30-40) كم/س. مسببة تصاعد الغبار”.

ونوهت الهيئة، إلى أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، في المنطقتين الشمالية والوسطى، أما الطقس في المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً. ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، في جميع أنحاء البلاد. فيما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة (30-40) كم/س. مسببة إثارة الغبار”.

وأوضحت، أن “الحالة الجوية للبلاد ليوم الأربعاء المقبل، فإن الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، في جميع مناطق البلاد. أما الرياح فشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة (30-40) كم/س. مسببة إثارة الغبار”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى